من نحن؟

من نحن؟

شبكة فهرس : هو منصّة إلكترونية، في بدايتها تقدّم المحتوى العربي، الموثوق على الإنترنت، وتزوّد القارئ بمعلومات موثوقة، عن كل ما يهمّه يبحث عنه.

نسعى في منصة فهرس ميديا، إنشاء موسوعة عربية منظمة، وفق فهرسة عالية الجودة والتنظيم، ينشر في شبكة فهرس ميديا كل ما يهم المتصفح العربي، مقالات بمختلف المجالات باللغة العربية، خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية، ومن مصادر موثوقة وبدون أي تحريف، نقوم بتدقيق شامل للمقال لكي تتأكد من خلوه من الأخطاء، ولكي نقدم محتوى ومعلومة صحيحة وحقيقية 100 %، نعتمد على البحث العلمي الشامل، و ترجمة المقالات من مختلف اللغات لنقدم لكم محتوى مفيد و دقيق.

محتوى الموقع

نعتمد في شبكة فهرس ميديا على مشاركة الأعضاء في تكوين المحتوى ونشر المقالات، وفق سياسة واضحة بعيدة عن التلفيق و التزوير، حيث لا يسمح في فهرس ميديا نشر المواضيع السياسية، أو مواضيع العنف، التي من شأنها تساهم في التطرف و العنصرية، راجع قوانين منصة فهرس ميديا. .

ما نقدمه للقارئ

مقالات علمية مفيدة تغذي مشاعر القارئ، وهل هناك ألذ من معلومات تأخذها من خبير يختصر لك التجارب؟، مقالاتنا تتفاعل مع أذواق القراء ومناسباتهم والأحداث من حولهم. في منصة فهرس ميديا تجد المعلومة في مقال لطيف أو مرسومة جميلة، وإن كنت مشغولًا فلدينا محتوى مسموع رائع كذلك!

ما نقدمه للكاتب

فرصة جميلة في مجتمع مميز من الكتاب الرائعين المبادرين بمشاركة تجاربهم مع الآخرين. يبذل فريق فهرس ميديا وقته وجهده لتظهر مقالاتك بأجمل صورة، فكل ما عليك هو تقديم محتوى ذي قيمة للقراء، واترك الباقي علينا فنحن محترفون في التدقيق اللغوي و تنسيق المقالات، ولو نال المقال اعجابنا سجلناه ليكون مسموعًا وصممنا في مرسومة لتشاركه أصحابك بأي طريقة تحب!

وايضا يقدم موقع فهرس ميديا فرصة لكسب المال للكتاب من خلال نظام أرباحي المميز للعمل الحر

لا تستغرب عند كتابته مقالا، ويصلك تعليق من احد الاشخاص، يخبرك كيف غيرت مقالتك حياته، هناك من يحتاج خبراتك مهما صغرت !، لذا أطلقنا منصة شبكة فهرس ، لنجمع هذه الخبرات الصغيرة، ونبني بها منصة متكاملة،” بالصرح يبنى طوبة طوبة “، حين نتشارك خبراتنا؛ سنعلم يقينا أن من يأتي بعدنا لن يبدأ من الصفر.

ما نقدمه للمعلن في فهرس ميديا

لدينا عدة طرق تحسن من ظهور علامتك التجارية في الإنترنت، وتساعدك أيضا في التواصل مع المزيد من العملاء المحتملين. ألق نظرة على صفحة الإعلانات اختيار الباقة المناسبة.

معلومات الاتصال بموقع فهرس ميديا

البريد الإلكتروني:  info@fahrasmedia.com

رقم الهاتف : 00905050020715

تلغرام:    t.me/fahrasmedia

العنوان: تركيا – إسطنبول .