معنى إسم أيلين

معنى إسم أيلين

إيلين

معنى الاسم إيلين

أصل الاسم يوناني
اسم يوناني يعني بريق الشمس أو المرأة فائقة الجمال، وهو من أسماء البنات الرائجة في الغرب ويتميز بمعناه الجميل. وصاحبة اسم إيلين هي فتاة رقيقة ورومانسية، تحب أن تبدو متميزة دوماً، وتهتم كثيراً بأنوثتها وجمالها لتبدو مشرقة وجذابة.

كتابة الاسم إيلين بالأحرف الإنجليزية
Eline,Elyne

جدول المحتويات

مشاهير يحملون اسم إيلين

إيلين دي جينيريس

ممثلة أمريكية تخصصت في الكوميديا، من مواليد 1958، برزت كبطلة في المسرحية الهزلية الشعبية إيلين لتحقق شهرة كبيرة من عام 1994 إلى عام 1998، ثم قدمت برنامج يحمل إسمها إيلين دي جينيريس شو منذ عام 2003 وحقق نجاح كبير.

شاركت في عشرات الأعمال منذ بداية ظهورها في أوائل عام 1980، حيث ظهرت عام 1986 في عرض الليلة من بطولة جوني كارسون، ثم شاركت في فيلم السيد الخاطئة سنة 1996 وظهرت بعد ذلك في رسالة حب (1999)، كما شاركت بصوتها في فيلم الرسوم المتحركة البحث عن نيمو عام 2003) ثم البحث عن دوري عام 2016. حصلت إلين على جائزة زحل لأفضل ممثلة مساعدة كما فازت بنفس الجائزة في فئة الأداء الصوتي.

في عام 2010؛ شاركت في البرنامج الشهير أمريكان آيدول الموسم التاسع كحكمة مواهب. تألقت إلين في أثنين من المسلسلات التلفزيونية، الأول تحت عنوان إلين ثم الثاني بعنوان إظهار من عام 2001 إلى عام 2002. خلال الموسم الرابع من مسلسل إيلين في عام 1997، لقد أفصحت دي جينيريس عن مثليتها وأكدت على أنها سحاقية خلال مقابلة لها في برنامج اوبرا. في عام 2008 تزوجت بصديقتها القديمة بورشيا دي روسي.

قدّمت دي جينيريس العديد من الحفلات بما في ذلك حفل جائزة الأوسكار، جائزة غرامي ثم جائزة الإيمي برايم تايم كما ألفت أربع كتب وبدأت حياتها الخاصة عندما قامت بتأسيس شركة إلين فيلين وكذلك شركة إنتاج جديدة. كما أطلقت العلامة التجارية إد دي جينيريس التي تختص بالملابس والإكسسوارات، الأطفال وأصناف الحيوانات الأليفة. فازت إلين بـ 30 جائزة إيمي و20 من جوائز خيار الشعب (أكثر من أي شخص آخر) كما فازت بالعديد من الجوائز الأخرى بفضل جهودها في الأعمال الخيرية. في عام 2016 ، تلقت وسام الحرية الرئاسي

294 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *