سيارة بنتلي 2022 تصميم مذهل وقوة جبارة

سيارة بنتلي 2022 تصميم مذهل وقوة جبارة

طرحت شركة تعديل السيارات الفاخرة مانسوري، سيارة بنتلي بنتايجا سبيد لعام 2022 مع تصميم مذهل وقوة جبارة تصل إلى 900 حصان تأتي من محرك دبليو 12 W12 عالي الأداء.

تأتي عملية الضبط على أعلى مستوى تقني وأحدث الابتكارات، جنباً إلى جنب مع الحرفية المتميزة واستخدام أفضل أنواع المواد الخام التي تمثل معيار الجودة لدى شركة مانسوري، التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها، وارتبط اسمها منذ البداية بالتميز والتركيز على علامات السيارات البريطانية مثل بنتلي وأستون مارتن ورولزرويس.

جدول المحتويات

بينتلي المميزة

تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء بقوة 900 حصان وعزم دوران يبلغ 1250 نيوتن متر، ويمكن أن تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 323 كيلومتراً في الساعة.
هناك أيضاً تحول كامل للمركبة مع مظهر الجسم الخارجي العريض. زودت بنتايجا سبيد أيضاً بغطاء محرك من ألياف الكربون يحتوي على أربعة منافذ هواء إضافية، وشفة أمامية مدمجة، ومصابيح أل إي دي – دي آر أل جديدة، وغطاء جانبي ومآخذ هواء مع ألياف الكربون المكشوفة.

الأجنحة الخلفية لبينتلي

تحتوي السيارة الرياضية العملاقة أيضاً على جناح خلفي على الباب الخلفي، وجناح سقف أكبر من الطراز الأخر المصنع والمزود بمحرك في 8 من قبل الموالف.
يبلغ قطر العجلات في بنتايجا سبيد 2022 الآن 23 بوصة ويمكن زيادتها اختيارياً إلى 24 بوصة. قامت الشركة أيضاً بتغيير وحدة التحكم في المحرك ECU، وإضافة شواحن توربينية جديدة ونظام عادم رياضي جديد مع محولات حفازة عالية الأداء لتحسين التسارع.

كانت قد كشفت بينتلي كلياً عن بنتايجا أس كطراز رابع في المجموعة المحدثة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وقد صُممت لمواكبة أذواق وأنماط حياة سائقيها، وهذا هو السبب في أنها توفر عدداً كبيراً من الفرص لإضفاء الطابع الشخصي.

329 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *