السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند

تايلاند ذلك البلد الجميل الذي يقع في جنوب شرق آسيا، تعتبر من اهم الوجهات السياحية في العالم والاكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا.

تتمتع السياحه في تايلند بمقومات كثيرة تجعل منها مزاراً سياحياً مميزاً فهي تمتلك الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية مشهورة عالمياً وجزر غاية في الروعة بالاضافة الى سكانها الودودين وطعامها المميز كما انها تشتهر بكثرة الفواكه الاستوائية لديها.

يبلغ تعداد سكان تايلاند حوالي 67 مليون نسمة ويجاورها عدة بلدان آسيوية أهمها ماليزيا وميانمار.

ما هي مواسم السياحة في تايلاند ؟

من الواجب على كل مسافر التعرف على احوال الطقس العامة في البلد الذي ينوي السفر اليه، لكي يتجنب الاحوال الجوية السيئة التي قد تفسد عليه متعة السفر>

لهذا السبب يتوجب عليك عزيزي السائح في حال قررت السفر الى تايلند ، أن تعرف مواسم السياحة فيها والاوقات المناسبة للسفر اليها، لا تقلق فنحن سنقدم لك هذه المعلومات.

تتمتع تايلاند بمناخ استوائي بشكل عام غير أنه يتنوع في عدة مناطق مختلفة من البلاد، كما ينقسم المناخ فيها الى فصول رئيسية ثلاثة وهي: البارد من شهر نوفمبر الى فبراير، والماطر من شهر مايو الى اكتوبر، والحار بين شهري مارس ومايو>

عموماً تعتبر الفترة من نوفمبر حتى فبراير هي افضل الاوقات لزيارة معظم المناطق في تايلاند حيث تنخفض درجات الحرارة وتقل الامطار، وقد تتميز بعض المناطق بملاءمتها للسياحة في اوقات اخرى لذا سنذكر الوقت المناسب لزيارة كل منطقة على حدا

لنتعرف الآن على افضل المناطق السياحية في تايلند :

السياحة في بانكوك

مدينة بانكوك هي عاصمة تايلاند في جنوب شرق آسيا، لا شك أنها الوجهة الرئيسية في السفر الى تايلند باعتبارها العاصمة ومن اهم المدن السياحية فيها حيث تضم الكثير من المعالم السياحية ومناطق الجذب، سواء كانت معالم تاريخية قديمة او معالم حديثة.

في بانكوك نجد العديد من الاماكن الترفيهية المشهورة والتي زادت من حظوظ السياحه في تايلند بانكوك بشكل كبير.

افضل الاوقات لزيارة بانكوك

إن افضل وقت لزيارة بانكوك هما شهري ديسمبر ويناير حيث يكون الجو فيهما جافاً ولطيفاً، فيما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجياً مع ازياد فرص هطول الامطار في فبراير ومارس ويمكن أن تستمر حتى شهر نوفمبر.

209 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *