أفضل مناطق السياحة في لشبونة

أفضل مناطق السياحة في لشبونة

تعد قلعة ساو خورخي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في لشبونة حيث يمكن رؤيتها من جميع أنحاء المدينة. يعود تاريخه إلى العصر الروماني، على الرغم من أن المغاربة أعادوا بناء التحصينات في القرن العاشر. تم تحرير القلعة من الحكم المغاربي عام 1147 أثناء حصار لشبونة في الحملة الصليبية الثانية.
خدم فيما بعد كمقر إقامة للملك ألفونسو الثالث. تم تدمير القلعة وإعادة بنائها عدة مرات. اليوم، لا تزال هناك جدران و18 برجًا يمكن للزوار تسلقها.

جدول المحتويات

كابو جيراو

يقع كابو جيراو في الساحل الجنوبي لماديرا، في الأرخبيل البرتغالي الذي يحمل نفس الاسم. على ارتفاع 570 مترًا، غالبًا ما يشار إلى الجرف على أنه أعلى جرف بحري في أوروبا.
إن المنظر أسفل القطرة المطلقة تقريبًا إلى المحيط مثير. في عام 2012 ، تم تركيب منصة ذات أرضية زجاجية لإنشاء تجربة مشاهدة أكثر جاذبية.

جامعة كويمبرا

تعد جامعة كويمبرا واحدة من أقدم الجامعات المستمرة في أوروبا، وقد تم إنشاؤها عام 1290. وهي أيضًا واحدة من أكبر الجامعات في البرتغال، حيث تضم ما يقرب من 20000 طالب. يوجد العديد من الأقسام ذات الأهمية داخل مجمع الجامعة.

توري دي بيليم

يعد توري دي بيليم أحد أفضل المعالم التاريخية في البرتغال وأيقونة لشبونة، ويرمز إلى عصر الاكتشاف ورحلات الاستكشاف التي تمت في القرنين الخامس عشر والسادس عشر.
تم الانتهاء من بناء البرج في عام 1521 كحصن للدفاع عن المداخل المؤدية إلى نهر تاغوس، ويعتبر تحفة من روائع العمارة العسكرية. تم تصميم الواجهة على طراز Manueline بواسطة Francisco de Arruda، وهي عبارة عن مزيج من الحجر المنحوت بشكل جميل، وتتميز بزخارف بحرية.

101 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *