أهم 3 مدن للسياحة في شهر إبريل

أهم 3 مدن للسياحة في شهر إبريل

خلال شهر أبريل، يمكن للمسافرين الاستمتاع بأسعار الفنادق الرخيصة ودرجات الحرارة المريحة قبل تدفق حشود الصيف ودرجات الحرارة الخانقة. في الآتي، جولة على أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في أبريل.

جدول المحتويات

بويرتو فالارتا

يُعد شهر أبريل نافذة مثالية لزيارة بويرتو فالارتا، المكسيك، عندما يكون الطقس مريحًا، وتكون أسعار غرف الفنادق معقولة. يقع هذا الشهر بين موسم الذروة في الشتاء واندفاع السياح في الصيف، عندما ترتفع أسعار الفنادق وأسعار تذاكر الطيران بشكل كبير.
درجات الحرارة لطيفة والمطر غير موجود تقريبًا في أبريل، مما يعني المزيد من الأيام للاستمتاع بالشواطئ الجميلة وفرص أفضل للتجول في أسواق الشوارع للعثور على الهدايا التذكارية أو تذوق بعض أطباق الطهي على شاطئ البحر.
ستستمتع بوقتك في استكشاف المواقع التاريخية، مثل كنيسة Our Lady of Guadalupe خلال النهار والمشي على طول Boardwalk Malecon للاستمتاع بمناظر المحيط، حيث يمكنك الاستمتاع بأداء رقص مجاني في المدرج .

أمستردام

بحلول أبريل، تغادر كتل البرد الجليدية أمستردام، مما يجعلها أكثر متعة للتجول حول القنوات الشهيرة في المدينة الهولندية والأحياء المثيرة للاهتمام. بينما قد تصادف بقعة من المطر، فإن المتاحف الرائعة في أمستردام، مثل منزل آن فرانك ومتحف فان جوخ ومتحف ريكز، هي الأماكن المثالية للاختباء.
اهدف إلى أن تكون هنا في يوم الملك في 27 أبريل إذا كنت تريد أن ترى المدينة تتزين بكل مجدها البرتقالي. تملأ القوارب المزينة القنوات، ويتم ضخ الموسيقى الحية في الشوارع، ويفتح سوق على مستوى المدينة، ويتم تقديم الكثير من المأكولات اللذيذة.
تجول في Jordaan الملونة، واستمتع بأسواقها الفريدة، والمطاعم اللذيذة قبل الصعود على متن رحلة بحرية على متن قارب. متحف نيمو للعلوم يستحق الزيارة بشكل خاص، إذا كان فقط للنظر في التصميم الإبداعي المعاصر.

سيدني

سيدني في أبريل لطيفة لأنها موسم الخريف، مما يعني درجات حرارة أكثر برودة وتلاشي حشود الصيف. يمكنك أيضًا الاستفادة من انخفاض أسعار الفنادق وتذاكر الطيران خلال فترة الخريف القصيرة هذه. نظرًا لوجود عدد أقل من السياح الذين يتدفقون على دار أوبرا سيدني وميناء سيدني، سيكون لديك المزيد من الوقت (والمساحة) للاستمتاع ببعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في سيدني.
سيكون لديك أيضًا مساحة أكبر للاستمتاع بـ Hyde Park ومتنزه المدينة الداخلي والحديقة النباتية الملكية. على الرغم من انخفاض درجات الحرارة مع اقتراب فصل الشتاء الأسترالي، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالطقس المريح على شواطئ سيدني الشهيرة مثل شاطئ مانلي وشاطئ بوندي وشاطئ كوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *